Tuesday, November 6, 2007

ظلمتك يا نفسي






كلمة تتردد علي مسامعي كثيرا بداخلي تسكن وبقلبي تولد تتمني ان تصرخ علي لساني ولكن دون جدوى



يسكنني الألم ولا يعرف سبيل لغيري وكأنني ارض خصبة تنميه اجل ان هذا هو انا احيا وافرح اضحك وارقص وقلبي مخزن لدموعي لا يعرف معني السعاده حتي اسعد لحظات حياتي والتي لقلتها لا اذكرها اذكر فقط قدر الآلام التي لاحقتني في تلك الايام لانها كثيرة

بقدر انها محت لحظات السعادة تلك

لماذا دائما تعبث بي الحياة وكأنها لا تري غيري كي ترمي علي شقائها هل هذا هو مصيري اتصنع السعادة طول عمري يا له من احساس مؤلم وانا اتصنعها واكتم آلامي صرخات قلبي بدأت تعلو الي ان خنقتني ومالي سوي ان اقول

مهلا يا قلبي فانا اعلم اني قد ظلمت نفسي

4 comments:

BenT El-Nile said...

كلامك بيدل على الحزن
بس بلاش تظلمى نفسك
وحاولى تحبيها
وبلاش تدارى مشاعرك
وعبرى عنه وبلاش تصطنعى السعاده

meroooo said...

التصنع في حد ذاته هو اللي بيخنئق كلنا بنمر بظروف صعبه بس المهم لحظه السعاده اللي تمر في حياتنا لازام نمسك فيها وتعيشها بكل مافيها مش نصتنعها لان لازام يكون في حاجه في حياتنا نعشها بطعيتنا ولانها اللي بتدينا الطاقه علي تحمل المزيد من الالم
ويارب مايكون في الام في حياتك

Hassan said...

ما عرفت الفرح الا كان قلبه حزن
وما عرفت الحزن الا كنت به فرحاً

Anonymous said...

أجمل الايام هي تلم الايام التي لم تأتي بعد.لذا تفائل و ابتسم